دعت هيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية، اليوم الثلاثاء، المواطنين إلى حذف تطبيق المراسلة الفورية “واتساب”، متهمة إياه بجمع معلومات لصالح جهاز الموساد الإسرائيلي.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version