Close Menu
  • الأخبار
  • الاقتصاد
  • الصحة
  • الرياضة
  • منوعات
  • تضم 31 لاعبا.. بعثة أخضر المناورة تصل ماليزيا للمشاركة في كأس آسيا
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام فيميو
عرب90 | Arab90
Subscribe Login
  • الأخبار
  • الاقتصاد
  • الصحة
  • الرياضة
  • منوعات
  • تضم 31 لاعبا.. بعثة أخضر المناورة تصل ماليزيا للمشاركة في كأس آسيا
عرب90 | Arab90
  • الأخبار
  • الاقتصاد
  • الصحة
  • الرياضة
  • منوعات
  • تضم 31 لاعبا.. بعثة أخضر المناورة تصل ماليزيا للمشاركة في كأس آسيا
الرئيسية»الأخبار»الاقتصاد»مبيعات جنرال موتورز في أميركا ترتفع 17% خلال الربع الأول
الاقتصاد

مبيعات جنرال موتورز في أميركا ترتفع 17% خلال الربع الأول

Arab90بواسطة Arab90أبريل 2, 2025لا توجد تعليقات2 دقائق
فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr واتساب VKontakte البريد الإلكتروني
شاركها
فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني

جنرال موتورز

أعلنت مجموعة صناعة السيارات الأميركية جنرال موتورز ارتفاع مبيعاتها في الولايات المتحدة خلال الربع الأول من العام الحالي بنسبة 16.7 بالمئة سنويا، مع نمو مبيعات علاماتها التجارية الأربع بأكثر من 10 بالمئة سنويا.

وقالت المجموعة إن إجمالي مبيعاتها في السوق الأميركية خلال الربع الأول بلغ 693363 سيارة، مقابل 594233 سيارة خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مضيفة أنها ظلت قائدة السوق في قطاعي الشاحنات الخفيفة والسيارات الرياضية متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في).

وأشارت الشركة إلى أن الربع الأول من العام الحالي شهد 75 يوم عمل، مقابل 77 يوم عمل في الفترة نفسها من العام الماضي.

وتتوقع جنرال موتورز احتلال المركز الثاني من حيث المبيعات في سوق السيارات الكهربائية بالولايات المتحدة مع نمو مبيعاتها من هذه السيارات بنسبة 94 بالمئة خلال الربع الأول.

وبحسب الشركة زادت مبيعات سيارات شيفروليه بنسبة 14 بالمئة وهو أفضل ربع أول من السنة منذ 2019.

وحققت سيارات شيفي الكهربائية من جنرال موتورز أسرع معدل نمو في السوق الأميركية، بفضل الأداء القوي لطرازي إيونيكس إي.في وبليزر إي.في.

وزادت مبيعات سيارات كاديلاك بنسبة 21 بالمئة مع زيادة مبيعاتها من السيارات الكهربائية بنسبة 37 بالمئة.

وسجلت العلامة التجارية جي.إم.سي أفضل أداء في الربع الأول من العام، مقارنة بأي فترة مماثلة على الإطلاق مع زيادة المبيعات بنسبة 18 بالمئة سنويا. وزادت مبيعات سيارات بويك بنسبة 39 بالمئة.

أخبار الإمارات

أميركا الأول الربع ترتفع جنرال خلال في مبيعات موتورز
شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr واتساب البريد الإلكتروني
السابقفيديو.. قصف إسرائيلي يقتل 15 فلسطينيا داخل عيادة في غزة
التالي هل تحل أدوات الذكاء الاصطناعي محل المبرمجين؟
Arab90
  • موقع الويب

المقالات ذات الصلة

اتفاق أميركا وإيران يهوي بأسعار النفط أكثر من 4%

يونيو 15, 2026

الكونغو تعلن ارتفاعا جديدا في عدد إصابات "إيبولا"

يونيو 12, 2026

إيبولا يشعل خلافا أميركيا أوروبيا قبل المونديال

يونيو 11, 2026

طرح سبيس إكس للاكتتاب قد يُضاعف ثروات مسؤولين في إدارة ترامب

يونيو 9, 2026
اترك تعليقاً إلغاء الرد

فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست
  • الأخبار
  • الاقتصاد
  • الصحة
  • الرياضة
  • منوعات
  • تضم 31 لاعبا.. بعثة أخضر المناورة تصل ماليزيا للمشاركة في كأس آسيا
© 2026 Arab90.com. Designed by Arab90.com.

اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter

تسجيل الدخول أو التسجيل

مرحبًا بعودتك!

Login to your account below.

نسيت كلمة المرور؟